• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توافق على حل الخلاف في علاج الليبيين في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-23
1140
توافق على حل الخلاف في علاج الليبيين في الاردن

 أكد رئيسا جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري ومدير المكتب الصحي الليبي الدكتور علي بن جليّل حرصهما على معالجة النقاط الخلافية وتسديد المطالبات المالية لعلاج المرضى والجرحى الليبيين في المستشفيات الخاصة.

 
كما أكد خلال لقائهما السبت أهمية الحفاظ على العلاقة المتميزة التي تأسست بين الجانبين، والعمل على توفير الظروف لتعاون طويل الأمـد بين المستشفيات الخاصة الأردنية والقطاع الصحي الليبي .
 
وفي موضوع مطالبات المستشفيات الخاصة على الجانب الليبي شدد الحموري على ضرورة الإسراع في تدقيق الفواتير حتى يتسنى تسديدها في أقرب وقت وضمن المدة المحددة في بروتوكول التعاون الصحي الأردني الليبي الذي حددها بـ 30 يوماً من تاريخ انتهاء تدقيق الفواتير.
 
ومن جهته أشار الدكتور بن جليل الى انه سيتم الاتفاق مع شركة أردنية متخصصة في إدارة التأمين الصحي لتدقيق هذه المطالبات، واعدا بتسديدها في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء التدقيق، وفور وصول المخصصات المالية من الحكومة الليبية .
 
وثمّن ما قدمته المستشفيات الخاصة للمرضى الليبيين في ظروف صعبة واستثنائية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.