• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على قاتل سامي المعايعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-25
1364
القبض على قاتل سامي المعايعة

  قال  المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام الاثنين انه تم القاء القبض على قاتل المواطن سامي المعايعة الذي اختفى منذ الاربعاء الماضي وعثر على جثته في منطقة وادي الهيدان مساء الاحد .

 
واضاف المركز الاعلامي في بيان اصدره الاثنين وحصلت السوسنة على نسخة منه :" انه بالبحث والتحري وجمع المعلومات بكل السبل المتاحة وقع الاشتباه على احد الأشخاص والقي القبض عليه ليعترف بالتحقيق معه باشتراكه مع صديق له بالركوب مع المواطن المفقود في المركبة العمومية – تكسي - التي يقودها واستدراجه الى منطقة خالية من السكان وقتله هناك بواسطة عيار ناري وإلقاءه بعد ذلك في جرف صخري في منطقة الهيدان واخذ المركبة بعد ذلك وتركها في مكان أخر ".
 
وتابع المركز الإعلامي انه ولغاية ألان مازال التحقيق جار  مع مرتبكي الجريمة للوقوف على الأسباب الحقيقية التي دفعتهم لارتكابها كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الامنية الضرورية في مثل تلك القضايا واخذ عطوة من اهل المتوفى .       
 
وبين  المركز الإعلامي انه  في يوم الأربعاء الفائت تقدم لمديرية شرطة محافظة مادبا  ذوي المعايعة  ببلاغ يفيد باختفائه  بعد أن انقطع الاتصال معه أثناء عمله على مركبة عمومي يقودها ليتم على الفور مباشرة البحث والتحري عن الشخص من قبل مديرية الشرطة وشعبة بحث جنائي إقليم الوسط .
 
وأضاف المركز الإعلامي انه نتيجة البحث والتحري عثر على المركبة التي كان يقودها في إحدى المناطق الخالية من السكان وعثر بداخلها على اثار دماء تبين بعد اجراء الفحص الوراثي لها بانها تعود للشخص المفقود وشكل على الفور فريق تحقيقي خاص لمتابعة كل حيثيات القضية وكشف ملابساتها ومعرفة مصير المواطن الاردني المفقود .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

anta_7bebe2001@yahoo.com26-06-2012

مديرية الشرطه بادرة بالبحث على الفور ....كلو حكي ...والله لو ما ضغطنا على المحافظه ما تحركوا ولا حركوا ساكن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.