• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(5) شهود جُدد بجلسة محاكمة الذهبي الرابعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-25
1186
(5) شهود جُدد بجلسة محاكمة الذهبي الرابعة

  عقد الثلاثاء محكمة بداية عمان بصفتها الجنائية (جنايات عمان) الجلسة الرابعة لمحاكمة مدير المخابرات الاسبق الفريق محمد الذهبي الموقوف على خلفية قضية "غسل اموال".

ورجحت مصادر مطلعة ان تستمع هيئة المحكمة والتي يترأسها القاضي نشأت الاخرس وعضوية القاضي الدكتور سعد اللوزي الى شهادة خمسة اشخاص جدد من شهود النيابة العامة وهم: قاسم الراوي، نقولا العزوني، عمر المفتي، عبدالله خربيط وخالد العتوم. 

وأكملت هيئة المحكمة خلال الجلسات الثلاث الاولى الاستماع الى شهادة (8) اشخاص من شهود النيابة وهم: منور الخلايلة، فراس الخلايلة، ناهل ذياب، محمود الشلبي، عرفات ابزاخ، رياض القدسي، مارسيل يعقوبيان، نائر الجميلي.

ومثل الذهبي في جلسة المحاكمة الثالثة مرتديا الزي المدني، وسيواصل ارتدائه في باقي جلسات محاكمته بعد اتفاق تم بين هيئة الدفاع والأمن العام، احتراماً للرتبة العسكرية التي كان يحملها والمنصب الذي شغله سابقا مديراً عاما لدائرة المخابرات العامة، مع العلم ان الذهبي كان يرتدي الزي المخصص لمراكز الاصلاح والتأهيل خلال الجلستين الاولتين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.