• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاعدام لامريكية دهست طفلا "أزعجها" في ابونصير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-28
1202
الاعدام لامريكية دهست طفلا

   حكمت محكمة الجنايات برئاسة القاضي عوض ابوجراد, صباح الخميس, على سيدة امريكية دهست طفلا في ابو نصير بالعاصمة عمان بالاعدام .

وكانت سيدة, تحمل الجنسية الامريكية, وتدعى فاتن اسعد قد اقدمت على ارتكاب جريمة بشعة بحق 3 اطفال, في 14\10\2011  في منطقة ابونصير راح ضحيتها الطفل 'احمد حميدات' واصيب 2 آخرين تم نقلهم الى مستشفى الاسراء لتلقي العلاج اللازم.

حيث قررت هذه الامريكية  ان تقتلهم بدم بارد فاقدمت على دهسهم عمدا بمركبتها والسبب بسيط ان الاطفال الاربعة يلعبون بالقرب من منزلها وسببوا ازعاجا لها .

حيث قامت بتشغيل مركبتها والتوجه اليهم ودهسهم عمداً عن سبق الاصرار والترصد.

وتم القبض عليها من قبل مركز امن ابونصير وبالتحقيق معها افادت بكل وقاحة انها تحمل الجنسية الامريكية و لايجوز التحقيق معها الا بحضور احد اعضاء السفارة الامريكية وان سبب اقدامها على ارتكاب هذه الجريمة النكراء ان الاطفال سببوا ازعاجا لها , ولدى حضور احد اعضاء السفارة للدفاع عنها ادعها انها تعاني من امراض نفسية وكعادة الامريكين بهدف تأمين مبرر للافراج عنها.


يذكر احد الاطفال المصابين هو نجل احد كبار ضباط دائرة المخابرات العامة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.