• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تجدد أعمال الشغب في السلط واشتباكات مع الدرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-02
1049
تجدد أعمال الشغب في السلط واشتباكات مع الدرك

 تجددت أعمال الشغب في مدينة السلط، لليوم الثالث على التوالي، بعد أن أشعل عشرات من الشبان الإطارات والاخشاب في طرق وسط مدينة السلط، وأغلقوا شوارع الساحة العامة والبلدية العلوي والسفلي، والمركز الثقافي ونزول المحباصية.


واشتبكت قوات الدرك مع الشبان الغاضبين على آلية تعاطي قوات الامن معهم، على حد وصفهم. رغم ان الدوائر الرسمية تقول انها تجهل ما يريده الشبان بالضبط.

وبدأت أعمال الشعب قبل ثلاثة أيام على خلفية المطالبة بالافراج عن المعتقل محمد جميل عربيات المحكوم بمحاولة اغتيال مسؤول امني بارز "سابق"، الذي كان مسؤولا عن ملف الجماعات الاسلامية من خلال الادلال على منزله.

وقد احرق مجهولون في نحو الساعة الثامنة والنصف من ليلة أمس الاول اطارات في ساحة مدرسة عقبة بن نافع، الامر الذي تسبب في انتشار الادخنة السوداء وإرباك في حركة المرور، مما اضطر قوات الأمن الى التدخل.

وقال متصرف لواء قصبة السلط ممدوح الدعجة: "نواجه صعوبة في معرفة اهداف ومطالب الشبان الذين يحاولون زعزعة الحركة الطبيعية للمواطنين واثارة الامن العام" .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.