• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

7.5 عام أشغالا شاقة لسبعيني مدان بالشروع بالاغتصاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-02
1126
7.5 عام أشغالا شاقة لسبعيني مدان بالشروع بالاغتصاب

  قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع "سبعيني" أدين بجرم الشروع بالاغتصاب، بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبعة أعوام ونصف العام.

 

وعقدت المحكمة برئاسة القاضي عاطف جرادات وعضوية القاضيين فراس الخشاشنة وعمر العذاربة.

 

وجاء في حيثيات القضية أن المتهم البالغ من العمر 72 عاما، هو صاحب مدرسة خاصة في إحدى محافظات الشمال، وقبل واقعة القضية تقدمت المجني عليها، البالغة من العمر 30 عاما بطلب توظيف لديه للعمل في المدرسة، ولدى تكرار مراجعتها له طلب منها إحضار أوراقها.

 

وفي السادس والعشرين من الشهر الأخير من العام الماضي، حضر المتهم إلى منزل المجني عليها من أجل أخذ الأوراق منها، بعد الاتصال بها، ولدى وصوله إلى باب المنزل طرق الباب، وطلبت منه المجني عليها بعد فتحها الباب الانتظار لحين إحضار الاوراق، غير أنها فوجئت بالمتهم يلحق بها إلى غرفة الجلوس بعد أن أغلق الباب وطلب منها ممارسة الجنس معه، غير أنها رفضت. وعندها أخرج المتهم سكينا، بعد أن ردت المجني عليها طلبه، وأشهرها عليها ثم ألقى المجني عليها أرضاً ونزع ملابسها رغما عنها، وحاول معاشرتها معاشرة الازواج، غير أنه لم يتمكن جراء مقاومة المجني عليها له، ثم قامت بالصراخ وطلبت الشرطة له، حيث هرب المتهم وترك هاتفه الخلوي، وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.