• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السجن 10 سنوات لمتهم بجناية القتل القصد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-03
1185
السجن 10 سنوات لمتهم بجناية القتل القصد

  قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم «شاب يبلغ من العمر 23 عاما» بالاشغال الشاقاة المؤقتة لمدة عشر سنوات بعد تجريمه بتهمة جناية القتل القصد مخفضة العقوبة الصادرة بحقه من الاشغال الشاقة المؤقتة لمدة 20 عاما نظرا لاسقاط الحق الشخصي عنه الامر الذي تعتبرة هيئة المحكمة من الاسباب المخففة التقديرية.

 

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي الدكتور عوض ابو جراد وعضوية القاضيين محمد الخطيب وزيد السنوسي وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي محمد الدرادكة ووكيل الدفاع عن المتهم.

 

وتتلخص وقائع القضية بان المتهم على معرفة بالمغدور بحكم الصداقة والزمالة في الجامعة وبتاريخ 30 كانون الاول 2011 بحدود الساعة العاشرة ليلا توجه المغدور الى منزل المتهم في مدينة الزرقاء وهناك التقى بصديق له وأثناء سهرهم في غرفة المتهم كان المغدور يستلقي على سرير بداخل الغرفة حيث حصلت مشادة كلامية بين المتهم والمغدور، وفي اعقاب المشادة اخرج المتهم مسدس عيار 9 ملم غير مرخص قانونا واطلق على المغدور عيارا ناريا وارداه قتيلا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.