• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحويل 17 شخصا الى "امن الدولة" على خلفية احداث السلط الاخيرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-03
1114
تحويل 17 شخصا الى

 تواصلت الاشتباكات بين المئات من أبناء السلط وقوات الدرك لليوم الرابع على التوالي ،احتجاجاً على استمرار اعتقال عضو التيار السلفي الجهادي محمد جميل عربيات.

واغلق المحتجون منطقة العيزرية وإحراقوا الإطارات ووضع الحجارة في الطرق ،فيما استخدمت قوات الدرك الغازات المسيلة للدموع لتفريقهم

وامتدت الاحتجاجات إلى مناطق وادي الريح وشارع اليرموك وسط المدينة.

وقال مصدر امني لوكالة الانباء الرسمية إن قوات الامن اعتقلت 33 شابا منذ بداية أحداث الشغب.

واضاف المصدر انه تم تحويل 17 شخصا من المعتقلين الى محكمة أمن الدولة وعدد من الاحداث الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

وطالب بيان للجنة التنسيقية لحراك السلط والبلقاء بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي في الأردن ومن ضمنهم معتقلو المدينة.

الى ذلك أصيب عدد من الأشخاص إثر مشاجرة اندلعت ظهر اليوم بين شبان ينتمون لعشيرتين مختلفتين وسط مدينة السلط، واستخدم في المشاجرة العصي والحجارة والسلاح الأبيض.

وبحسب "الغد" فقد اندلعت المشاجرة أثناء خروج الطلبة من امتحان التوجيهي اليوم، فيما تدخلت الأجهزة الأمنية واستطاعت إنهاء الشجار، وتم نقل إحدى الإصابات إلى مستشفى الحسين الحكومي في السلط لتلقي العلاج وحالته العامه مستقرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.