• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

100 دينار لكل عائلة سورية في الشمال بتبرع كويتي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-04
1142
100 دينار لكل عائلة سورية في الشمال بتبرع كويتي

 كشف أحد المسؤولين على الجمعيات الخيرية والتي تعنى بشؤون اللاجئين السوريين أن متبرعاً كويتياً كان قد تكفل بصرف 100 دينار أردني لـ 1500 عائلة سورية يقطنون شمالي المملكة.

وباشرت اللجان المتطوعة والتي تعمل في إحدى الجمعيات بتسليم الأسر السورية المبالغ المخصصة لهم دون ذكر إسم المتبرع إلتزاماً برغبته لينال الأجر من خلال فعلته بعمل الخير.

ووفقا لمسؤول الجمعية والذي فضل عدم الإشارة إلى إسم الجمعية أو إسمه فإن تبرعات ودعم مالي وعيني يصلان إلى المملكة من قبل مقتدرين توزع على اللاجئين اللذين يعانون ظروفاً سيئة في المعيشة.

كما أشار ذات المسؤول أن إحتياجات اللاجئين السوريين في لواء الرمثا بإربد ومدينة المفرق والعاصمة عمان يحتاجون لمبالغ كبيرة حتى يتسنى لهم تقديم الرعاية المختلفة من مآكل ومشرب وإحتياجات يومية في المعيشة، توفر من خلال الأردنيين الذين يتبرعون يومياً بشراء بعض الحاجيات لسد النواقص والإحتياجات التي تخص اللاجئين السوريين.

وشدد المسؤول ذاته أن الجمعية الخيرية تعمل في إستقبال التبرعات وتوزيعها بإشراف الجهات الرسمية الحكومية دون أن يتدخل أحد في إدارتها، درءاً منها للشبهات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.