• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعيد ينفي عقد "الاخوان" صفقات مع الدولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-04
1080
سعيد ينفي عقد

  نفى المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن الدكتور همام سعيد وجود خلافات في صف الحركة الاسلامية ازاء الموقف من الانتخابات المقبلة.

وقال سعيد في تصريح له اليوم, نشر على موقع الجماعة  ' موقف الحركة الاسلامية بشقيها الجماعة والحزب واحد طالما اكدناه في جميع المؤتمرات واللقاءات والتصريحات الصحفية ويتحدد في ضوء الاستجابة الكاملة للاصلاحات الدستورية التي تضمن اعادة السلطة للشعب وقيام حكومة اغلبية برلمانية مع تعديل في مهمات مجلس الاعيان او انتخاب اعضائه مباشرة'.

ولفت سعيد الى ان الحركة ترفض التعديلات المقترحة على قانون الانتخاب 'المرفوض ابتداءً' و'لا ترى ان البيئة السياسية القائمة تساعد على إنتاج انتخابات معبّرة عن هذا الشعب'.

وشدد على ان 'كل من يراهن على ان الحركة الاسلامية ستنفرد بالموقف دون فئات الشعب الاخرى ذات التوجه الاصلاحي سيكون واهماً '.

وتابع:'ليس هنالك صفقات ولا تسويات بين الحركة الاسلامية واي جهة رسمية ..خطابنا مع الجهات الرسمية خطاب واحد وهو الخطاب الذي يسمعه منا عامة الناس '.

ورداً على ما يشاع بان حركة 'حماس' تمارس ضغطاً على الحركة الاسلامية من اجل تعديل مواقفها،قال المراقب العام:'اننا نؤكد ان حركة حماس لا تتدخل نهائياً بالشأن الاردني الداخلي، كما ان الحركة الاسلامية لا تقبل مطلقاً اي تدخل في شأنها الداخلي' .

وشدد على ان الحركة الاسلامية مع 'التوافق الوطني' في اتخاذ موقف موحد ازاء الانتخابات المقبلة وقال:'سنشاور جميع القوى الاصلاحية للوصول الى موقف موحد ولن تنفرد الحركة الاسلامية دون سائر هذه القوى'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.