• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب الأطباء يتلقى تهديدا بالقتل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-10
1094
نقيب الأطباء يتلقى تهديدا بالقتل

  دعا نقيب الاطباء الدكتور أحمد العرموطي الاطباء العاملين في القطاعين العام والخاص والمراكز الصحية والمستشفيات إلى تنفيذ وقفة احتجاجية الاربعاء من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا احتجاجا على توقيف اطباء في قضايا اشتباه باخطاء طبية.

وقال العرموطي في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء أن النقابة مع محاسبة المخطيء ولكنها تحتج على توقيف الاطباء قبل صدور قرار قضائي، كاشفا عن أنه تلقى عددا من التهديدات بالقتل من قبل ذوي أحد المرضى المشتبه بوفاتهم نتيجة حصول خطأ طبي.

وأوضح العرموطي في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن والد المتوفى قام بتهديده أكثر من مرة في محاولة لثنيه عن محاولات تكفيل الأطباء المسؤولين عن علاج ابنهم قبل وفاته.

وبين أنه تقدم بشكوى لدى الجهات الرسمية من أجل ملاحقة صاحب التهديد وتأمين اللازم، مشيدا بتعاون الجهات الأمنية معه فور تقديمه للشكوى.

وقال أن الوقفه ستكون تحت عنوان "نعم لحق المريض في الشفاء... نعم للقضاء العادل... نعم لعدم توقيف الطبيب"، مبينا أن الوقفة ستكون مقدمة لمجموعه من الاجراءات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.