• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امانة عمان تستجيب لموظفيها وتقر زيادة هيكلة الراوتب 25% بأثر رجعي‏

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-11
1509
امانة عمان تستجيب لموظفيها وتقر زيادة هيكلة الراوتب 25% بأثر رجعي‏

 أنهى موظفو أمانة عمان الكبرى اعتصامهم الذي بدؤوه منذ أيام في اطار مطالباتهم لرفع نسبة هيكلة الرواتب و المطالبة بحقوق الموظفين المهضومة بحسب بيان لجنة اعتصامات أمانة عمان الكبرى الذي صدر عنها صباح اليوم.

وقالت اللجنة في البيان " في عصر امطار السماء الالكترونية وما تحمله من سموم فتاكه لا تبقي ولا تذر واختلاط المفاهيم والاهداف والشخوص احيانا وفلسفة اغتيال الشخصيات الرائجه حديثا في اوساط الموظفين وحتى العامه وانتشار الصفحات وتوفر الفلاشات استبيحت احيانا اعراض الصفحات النظيفه ودنست اثواب الاعمال النزيهة بكل اسف ... ولا يخرج الشخص منا مسيئا من يومه الفيسبوكي او مساء اليه الا بشق الانفس وتحكيم العقل والروية وتسلحه بالاخلاق الشريفه وفي هذا جهاد ما بعده جهاد .

و أكدت اللجنة بأن اقرار زيادة هيكلة الرواتب باتت في مراحلها الأخيرة حيث ستصبح 25 % و بأثر رجعي ابتداءا من تاريخ 1-1-2012 م

و تاليا نصال البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

البيان رقم (9 ) صادر عن لجنة اعتصامات امانة عمان

( خاص باقرار هيكلة رواتب الموظفين في امانة عمان الكبرى )

عن أبي هريرة –رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم-: (لا يشكر الله من لا يشكر الناس ). ( أخرجه أحمد وأبو داود والترمذي (
وقد قيل في معناه: ان الله لا يقبل شكر العبدعلى إحسانه إليه إذا كــــــان العبد لا يشكر إحسانَ الناس
وقيل: إن مَن كانت عادته وطبعه كفرانَ نعمةِ الناسِ وترك شكره لهم كان من عادته كفرُ نعمة الله -عز وجل- وترك الشكر له .

لقد اوردنا في البيان السابق للجنة بان اللجنة بجميع اعضائها والذين الف الله قلوبهم على خدمة الصالح العام رغم كل المعوقات التي كانت توضع في طريقهم بقصد او من غير قصد من اشخاص دافعهم الخوف على المصلحة العامة تارة ... واشخاص دافعهم شرخ الصفوف وزعزعة الثقة وخلق الفتنه مدفوعين بعداوات شخصية او مآرب خاصة تارة اخرى .

اخواني الاعزاء
في عصر امطار السماء الالكترونية وما تحمله من سموم فتاكه لا تبقي ولا تذر واختلاط المفاهيم والاهداف والشخوص احيانا وفلسفة اغتيال الشخصيات الرائجه حديثا في اوساط الموظفين وحتى العامه وانتشار الصفحات وتوفر الفلاشات استبيحت احيانا اعراض الصفحات النظيفه ودنست اثواب الاعمال النزيهة بكل اسف ... ولا يخرج الشخص منا مسيئا من يومه الفيسبوكي او مساء اليه الا بشق الانفس وتحكيم العقل والروية وتسلحه بالاخلاق الشريفه وفي هذا جهاد ما بعده جهاد .

زملائي وزميلاتي الاعزاء :
اضافة الى ما سبق من انجازات تسجل للجنة الاعتصامات في مسيرتها بالمطالبـة بحقوق الموظفين المهضومة منذ عقود والتي لا يخفى على الجميع والتـــي يعفينا من ذكرها هنا ترجمتها على ارض الواقع حتى لمس معظم موظفي امانة عمـــــان ذلك على ارض الواقع وليس في ذلك منة او استجداء لشكر او تمجـــيد او غيرة من صنوف المجامله والتهذيب .

واننا هنا نود اعلام جميع الموظفين في امانة عمان الكبرى بان اللجنة تعلن بعد لقائاتها المستمرة والدورية مع إدارة الأمانة بأن هيكلة الرواتب باتت بمراحلها الأخيرة وسوف يعلن عن إقرارها قبل نهاية هذا الشهر الحالي وبأثر رجعي منــــــــذ( 1-1-2012 ) وبزيادة نسبتها ( 25% ) عن هيكلة الوزارات والمؤسسات الأخرى.


كما تتقدم اللجنة بالمباركة لجميع الموظفين اللذين تم تحويلهم على نظام المقطوع حتى الآن كما نبارك ايضا لكل الزملاء الذين سوف يتم تحويلهم غدا الى وظيفة غير مصنفة وفق أسس وتعليمات مجلس الأمانة وعددهم (200 موظف )

كما تتقدم بالمباركة بقوائم التحويل التي سوف تصدر قريبا جدا خلال هذا الأسبوع والتي تتضمن تحويلات مسميات وغيرها ,وكذلك القوائم السابقة.

ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من عطوفة رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى لما لمسناه من مصداقية عالية في تلمس احتياجات المطالب العادلة رغم شح الإمكانيات .

كما نتقدم بالشكر الجزيل لعطوفة السيد مدير المدينة لدعمه المتواصل في موضوع هيكلة الرواتب

زملائنا الكرام :
اني استنهض فيكم العقل الواعي والنظرة المدركة ضد اناس مأجورون وتبنيهم لنشر ( ثقافة التخوين ) فاصحاب هذا الاسلوب ببـــــــغانية اللسان يتهمون من لا يعرفون هدفهم فقط هدم الانجازات وتقســـــيم المقسم وتمزيق الممزق وان يشـــقوا عصا التآلف والتعاضد وادعائاتهم زيف لا يحتاج إلى توضيح

الزملاء الاعزاء :
ان مسيرة النظال في المطالبة بالحقوق مستمرة ولكن ايماننا بان الحوار لا يفسد للود للقضية وخوفنا على امانة عمان الكبرى كمؤوسسة وليس خوفنا على ادارتها وشخوصها يفرض علينا بعد استجابة الادارة وفتحها باب النــقاش والمفاوضة ان نعطيها الوقت لتحقيق ما وعدت به من مطـــــــالب عامة جاءت واضحة وضوح الشمس في البيان السابق خـــالية من المطالب الشخصية او المنافع الفردية لاي شخص وهذا ما عاهدنا الله عليه وما عاهدنا به بعضــنا البعض .

والله ولي التوفيق
صادر عن لجنة اعتصامات امانة عمان الكبرى

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.