• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني ارشيد والفلاحات : هذه اسباب مقاطعة شورى الاخوان للانتخابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-12
977
بني ارشيد والفلاحات  : هذه اسباب مقاطعة شورى الاخوان للانتخابات

 قال القيادي السابق في الجماعة الشيخ سالم الفلاحات  : ان قرار المقاطعة جاء انتخاباً وترشيحاً  ولم يأتي عبثا او دون دراسة، وانما جاء بسبب قانون الانتخاب المعدل الذي صادق عليه الاعيان ظهر الخميس.

وأكد الفلاحات انهم لم يروا ما يستحق مشاركتهم في الانتخابات خصوصا بعد قانون الانتخاب المعدل وفي ظل عدم إجراء إصلاحات سياسية شاملة والردة من قبل الدولة في مكافحة الفساد.

 وجاء قرار المقاطعة بعد اجتماع عقده مجلس شورى الاخوان مساء الخميس، للبت في موضوع المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة.

وبين أن القرار يأتي إتفاقاً وإنسجاما مع قرار المقاطعة التي اتخذته حراكات المملكة والجبهة الوطنية للإصلاح الذي ينضوي حزب جبهة العمل الاسلامي تحت مظلتها .
وبين أن المشاركة في الانتخابات ستكون بعيدة عن الوفاء للشعب الاردني الذي طالب خلال عام ونصف أن يكون الشعب مصدر للسطات .

وقال القيادي في الحركة الاسلامية زكي بلني رشيد ان السلطات لم تستجب  للمطالب التي تقدمت بها الحراكات الاصلاحية مشيرا ان هذا كان  " دفع مجلس شورى الاخوان لاتخاذ مثل هذا القرار". 

وحول امكانية التراجع عن القرار قال بني ارشيد ان الامر مرتبط بوجود ارادة اصلاح حقيقية ، وعندما تكون هنالك ارادة وتُقدم الاصلاحات الحقيقية فإن "لكل حادث حديث".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.