• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تعلق على قرار "الإسلاميين": هنالك مساحات لمراجعة المواقف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-13
1161
الحكومة تعلق على قرار

   عبّر وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة عن تقديره لأي موقف تتخذه القوى السياسية.

وفي أول ردة فعل حكومية على قرار جماعة الإخوان المسلمين بمقاطعة الإنتخابات النيابية المقبلة أملَ الوزير المعايطة بأن تتراجع الحركة عن قرارها وقال في تصريحات خاصة بـ "عمون" مساء الخميس : " نُقدّر أن هنالك وقتاً يفصلنا عن الانتخابات وتوجد مساحات وفرص لمراجعة المواقف لتشارك جميع القوى والاجتماعية".

وبين " من حيث المبدأ نتمنى أن تشارك القوى السياسية والاجتماعية الاردنية كافة في الانتخابات" ، وأضاف " المشاركة تعزز طريق الاصلاح ويجلب التغيير ومن يعمل في المؤسسات الدستورية هو من يغير ويساعد على انتاج المزيد من الاصلاح".

وأكد على أن الحياة السياسية والتشريعية مستمرة لمن يغضبه قانونا او يزعجه وقال " لا نصوص مقدسة بل اجتهادات مراحل وهي قابلة للتغير وفق الاسس الدستورية ".

وأشار إلى أنه تمنى التفريق بين الاعتراض على قانون الانتخابات وبين المشاركة فيها وقال " تمنينا ان تفرق القوى بين رأيها وبين المشاركة في الانتخابات".

والمح الى ان قوى سياسية كانت معترضة على قانون الانتخابات في مراحل سابقة منذ العام 1993 م لكنها لم تمتنع عن المشاركة في الانتخابات النيابية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سبحان الله13-07-2012

كل انتخابات بكون له معالي الوزير يد فيها بتخرب مع اني احترم و اقدر معاليه و هو شخصية مقبولة بالنسبة لي و لكن حظه هيكككك!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.