• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد 4 ساعات ..القبض على مواطن حاول قتل زوجته واطفاله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-15
1086
بعد 4 ساعات ..القبض على مواطن حاول قتل زوجته واطفاله

  نجت سيدة وأبناؤها الثلاث, فجر الاحد, من الموت على يد زوجها, بعد تدخل الاجهزة الامنية في اللحظات الاخيرة, ومفاوضات استمرت 4 ساعات, في حادثة وصفت بالفريدة وغير المسبوقة .

وفي التفاصيل, قام ضباط وافراد مركز امن المهاجرين بانقاذ سيدة وابناءها الثلاث , ليل السبت الاحد, في منطقة الجبل الاخضر في العاصمة عمان, بعد ان اقدم الزوج على حجزهم داخل المنزل بهدف قتلهم بدافع الرحمة نظرا لما يعانيه من ظروف معيشية قاسية دفعته للتفكير بالتخلص من ابنائه وزوجته.

وادى صراخ الزوجة وبكاء ابنائها الى تجمهر المئات من المواطنين امام المنزل, وقاموا على الفور باستدعاء الاجهزة الامنية التي تحركت على الفور الى المكان في محاولة لثني الزوج عن القتل .

الا ان مفاوضات استمرت لمدة 3 ساعات بائت بالفشل, مما استدعى تحرك مدير مركز امن المهاجرين خلدون غرايبة الى المكان برفقة ضباط متخصصين بالمفاوضات والاقتحام , وتولى احد الضباط مفاوضة الزوج الذي كان يضع السكين على عنق زوجته خلال المفاوضات معه .

وقامت قوات الامن بمغافلة الزوج واقتحام المنزل, وتحرير الزوجة والاطفال الذين اصيبوا بانهيار عصبي استدعى نقلهم الى المستشفى, فيما تم اقتياد الزوج الى المركز الامني لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

وبحسب المعلومات وشهود العيان فان الزوج كان اتخذ القرار بقتل افراد اسرته بعد ان وصل الى طريق مسدود وعجز عن تلبية مطالبهم وتأمين حياة كريمة لهم مما دفعه للتفكير بالتخلص منهم بدافع الرحمة.

وتثير الحادثة الفريدة من نوعها التساؤلات حول تداعيات الازمة الاقتصادية التي تمر بها المملكة , على الحياة الاجتماعية للمواطنين .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.