• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يتهم رجال أمن بالاعتداء عليه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-16
1144
مواطن يتهم رجال أمن بالاعتداء عليه

  - اتّهم المواطن حمزة العساف رجال أمن بالاعتداء عليه بالضرب المبرح ظهر الأحد أثناء تواجده مع صديقه لكفالته في محكمة صلح شرق عمان، فيما نفى الناطق الإعلامي باسم الأمن العام علمه بالحادثة.

وفي تفاصيل الحادثة، روى العساف  انه قام بسؤال رقيب في الأمن العام عن موعد تقديمه للكفالة (الدور) ماأدى إلى غضب رجل الأمن وسحبه من قميصه، وحضور ثلاثة من رجال الأمن وتقييده واحتجازه في غرفه الضبط".

وأضاف العساف: تسبب اعتداء رجال الأمن بكدمات في كافة انحاء جسدي وتدهور حالتي الصحية كوني مصاباً بمرض الصرع.

وبحسب قول العساف انه عند حضور النقيب "طلبتُ منه تناول دواء لمرضي إلا ان النقيب رفض وقال له" بحضور المدعي العام تتناول دواءك وكمان ارجيلتك".

وتسأل العساف "بأي حق يتم اتهامه بثلاث تهم هي مقاومة رجال الأمن وهو مقيد اليدين، بالإضافه إلى انتهاك حرمة المحكمة، وإتلاف ملف قضية كان بحوزة رجال الأمن اثناء الاعتداء عليه".

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن دور رجال الأمن الفصل بين المتشاجرين وليس الاعتداء عليهم، مشدداً على ضرورة أن يحضر أي مواطن يعتدى عليه الأدلة إلى المدعي العام ليكون الفيصل فيما بين رجل الأمن والمواطن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.