• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمانة : هيكلة الرواتب على وشك الإقرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-16
1208
الأمانة : هيكلة الرواتب على وشك الإقرار

   تعكف أمانة عمان خلال شهر رمضان المبارك على إصدار دفعة جديدة من تحويلات العاملين لديها من نظام المياومة إلى نظام المقطوع بعدد يصل إلى  نحو " 500 " شاغر.

وقال مدير دائرة الموارد البشرية حاتم الحنيطي أن الأمانة قامت مؤخرا بإعلان قائمتين تحويل إلى المقطوع وبمجموع بلغ 450 شاغرا وفق أسس اعتمدت الأقدمية والحاجة الى الوظائف والمؤهل العلمي .

وأشار الى أن أمانة عمان أقرت في وقت سابق مجموعة من دفعات تحويل المسميات الوظيفية بناء على احتياجات الأمانة لهذه الوظائف منها تحويل عمال وطن من حملة الشهادة الجامعية الى وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية واحتياجات الأمانة ، إضافة الى تحويل مسميات الى مهندسين ورسامين وإعلاميين وسائقي مركبات إنشائية والعديد من الوظائف الفنية والمهنية .

وبين الحنيطي أن الأمانة باشرت بدراسة كافة طلبات العاملين لديها التي تركز على التحويل إلى الوظائف غير المصنفة ( المقطوع ) وتحويل المسميات الوظيفية بناء على اعتماد تنسيبات اللجان المنبثقة من مجلس الأمانة لبحث قضايا الموظفين ، وجدول تشكيلات وظائف الأمانة لعام 2012 .

وفي سياق متصل أكد إنجاز أمانة عمان لكافة مراحل إعداد نظام الموظفين الذي يتماشى مع هيكلة رواتب القطاع العام .

وأضاف الحنيطي أن النظام في مراحله النهائية لدى اللجنة الوزارية القانونية ويتوقع حسب ما صرح به دولة رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة خلال زيارته للأمانة مؤخرا اعتماد سلم رواتب نظام الخدمة المدنية الجديد على موظفي الأمانة مع نسبة إضافية يتم مناقشتها من قبل اللجنة المختصة .

وكشف أن نظام موظفي الأمانة على وشك إقراره وفي حال تم ذلك سيلمس الموظفين تحسن في مستوى الرواتب خاصة الموظفين الذين لا يتقاضون أي علاوات أو مزايا مالية اضافية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حق17-07-2012

بلشوا بالكيلاني لان راتبه اكثر من 200 موظف مسكين في الامانة غير عن ما بطلعله من !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.