• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كيلو القطايف بـ110 قروش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-17
1093
كيلو القطايف بـ110 قروش

  اتفقت وزارة الصناعة والتجارة ونقابة أصحاب المطاعم على أن يكون الحد الاعلى لاسعار القطايف 110 قروش للكيلو بحيث يكون التنافس بين المطاعم والمحلات التي تنتج هذه المادة دون هذا السقف.

وقال الامين العام لوزارة الصناعة والتجارة بالوكالة حسوني محيلان في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء ان الوزارة بحثت مع نقابة اصحاب المطاعم الاسعار المناسبة لمادة القطايف بحيث تكون عادلة ومعقولة وقد تم الاتفاق على أن يكون الحد الاعلى بواقع دينار وعشرة قروش للكيلو، مشيرا الى ان الوزارة خفضت الحد الاعلى لسعر القطايف بعد أن كان محددا بـ120 قرشا للكيلو.

واضاف ان هناك العديد من المحلات تبيع القطايف عادة بأسعار أقل بكثير عن هذا المبلغ وخاصة المطاعم والمخابز المعفاة من الضريبة، مبينا أنه سيتم مخالفة كل من يتجاوز هذه السقف وفقا لاحكام القانون.

وقال ان الوزارة تتابع بشكل مكثف واقع السوق المحلي وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك للتأكد من وفرة جميع السلع واستقرار أسعارها.

وأكد محيلان توفر مخزون كبير من المواد الغذائية في المملكة بمختلف الاصناف تغطي وتزيد عن حاجة السوق، داعيا المواطنين الى عدم التهافت على الشراء والتزود باحتياجاتهم أولا بأول.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.