• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التل: "الاتصالات" ستحجب المواقع الاباحية في المملكة قريباً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-18
1245
التل:

  كشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف التل ان الوزارة بصدد تعديل قانون الاتصالات لتدخل عليه بعض المواد منها يكون معني بتقديم خدمات انترنت "نظيف" خال من المواقع الاباحية وبعض المواقع الاخرى المصنفة بـ"السيئة" .

واضاف التل  ان الوزارة تعمل حالياً مع احدى الشركات الاسترالية لتوفير برامج حماية ستقدمها الشركة مجاناً تمنع المتصفح للانترنت من الدخول الى المواقع غير المرغوب فيها, فضلاً عن البرامج التي توفرها الوزارة على موقعها الالكتروني وعدد من المواقع الحكومية التي يستطيع اي شخص تحميلها بحيث يمكنه بعد ذلك حجب المواقع السيئة .

وبين ان البرامج بحسب الشركة الاسترالية ستكون جاهزة خلال فترة ستة اسابيع, لافتاً الى ان البرنامج سيمكن الاشخاص من التحكم في المواقع التي يريد حجبها او السماح بها .

واضاف المهندس التل ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خاطبت مزودي خدمة الانترنت الرئيسيين في المملكة, مطالبة اياهم بحجب هذه المواقع على المستخدمين.

وكان مجموعة من الحملات التي تبناها شباب طالبت وزارة الاتصالات حجب المواقع الاباحية, بحيث نفذت سلسلة من الاعتصامات كان اخرها الاحد الماضي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مجدي يونس19-07-2012

يا هيك القرارات يا بلا الصراحة الواحد بطل يأمن على الجيل القادم من مثل هذه المواقع الغباحية التي من هدفها الهاء الشباب وابعادهم عن دينهم وعقيدتهم وبالتالي ينتج جيل فاسد همه فقط ارضاء رغباته
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبدالله18-07-2012

اذا صحيح والله ان مأواكم الجنة انشاءلله تعالى، جزاكم الله خير .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

yes18-07-2012

اللة يقويكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.