• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام مسائي في الكرك بجمعة "الحقوق الوطنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-19
1007
اعتصام مسائي في الكرك بجمعة

  نظم الحراك الشبابي والشعبي الاردني بمحافظة الكرك الجمعة اعتصاما للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.

وقال بيان صادر عن الحراك إن الاعتصام يأتي ضمن المسيرات والاعتصامات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة "الحقوق الوطنية" في دلالة على تراجع الحكومة عن برنامج الاصلاح الوطني الشامل واهدار الحقوق الوطنية والكشف عن الوجه الحقيقي للعقلية الرسمية بالتعامل مع حقوق المواطنين الاردنيين.

واشار البيان إلى ان الحراك الشعبي في كل من مناطق اربد ومأدبا وذيبان والكرك، قرر الخروج بمسيرات واعتصامات تحت شعار واحد، هو استعادة الحقوق الوطنية. 


وقال البيان أنه "ظهر في الآونة الاخيرة وبشكل واضح حجم ومدى الخراب الذي احدثته السياسات الرسمية من خلال الحكومات والقرارات الرسمية الرعناء المختلفة في بنية الدولة والمجتمع ، فقد عملت تلك السياسات على اغراق الوطن في حالة التوتر والاضطراب السياسي والعنف متعدد الاشكال بشكل اكبر واغراق الوطن باكبر مديونية عرفتها دولة بحجم الاردن لم تؤد الى انجاز وطني يذكر" بحسب البيان.

واكد التصريح ان الحراك الشبابي والشعبي الاردني يؤكد ان الازمة الحالية ما كانت لتحصل لو ان صناع القرار عقدوا العزم على الاصلاح . مع التأكيد على ان الحراك ماض في احتجاجه السلمي حتى تتحقق كافة الحقوق الوطنية للشعب الاردني وعلى رأسها استعادة السلطة.

هذا وأشار التصريح الى ان الاعتصام سيكون الساعة 9:00 مساءً امام دار المحافظة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.