• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فضائية المستقبل: ماهر الأسد على فراش الموت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-19
1605
فضائية المستقبل: ماهر الأسد على فراش الموت

 نقلت قناة 'المستقبل' التابعة لسعد الحريري عن مصادر تأكيدها أن ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري وقائد الفرقة الرابعة، 'على فراش الموت'، مشيرة إلى أن أطباء روس يجهدون في محاولة لانعاشه وإنقاذه من الموت.

 
وأفادت أنباء عن إصابة العميد ماهر الأسد بإصابات بالغة فى التفجير الفدائي الذى وقع صباح اليوم الاربعاء فى تفجير انتحارى بمبنى الأمن القومى بدمشق، تسبب فى مقتل وإصابة عدد من كبار مسئولى الأمن, دفعت الطاقم المحيط به لنقله إلى المستشفى الشامي بقلب العاصمة السورية دمشق وسط حراسة مشددة .
 
وقالت مصادر طبية بالمستشفى إن ماهر الاسد قد أصيب بإصابات بالغة بالرأس، وقد وصل إلى المستشفى في حالة حرجة مصحوبا بقوات نظامية لتأمينه تحيط بالمستشفى وتفرض سياجا أمنيا على مكان إسعافه، وذلك وفقا لما تناقلته مواقع الاخبار السورية .
 
يذكر أن ماهر حافظ الأسد ثالث أبناء الرئيس السوري السابق حافظ الأسد وهو ضابط برتبة عميد ركن في الجيش العربي السوري، ومعروف عنه أنه اليد الضاربة لبشار الأسد منذ اندلاع الثورة السورية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مصطفى الشبول19-07-2012

الحكي مو صحيح لانه بعض الاخبار بتحكي انه اللي عمل هذه العملية الرئيس بشار ومعاونيه
هذا الخبر عبارة عن توقعات وهذا ما يتمناه جماعة المستقبل الذين قاموا بنشر الخبر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.