• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خادمتان آسيويتان تسرقان مصاغا ذهبيا بقيمة 3 آلاف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-22
1041
خادمتان آسيويتان تسرقان مصاغا ذهبيا بقيمة 3 آلاف دينار

 اشتكت سيدة لدى مركز أمن الرشيد في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك مدعية أن خادمتين سرقتا مصاغا ذهبيا بقيمة 3 آلاف دينار من منزلها.

 

 

وبينت المشتكية أنها اتصلت باحدى الخادمات اللاتي يعملن بنظام المياومة من اجل تنظيف منزلها حيث حضرت الخادمة وبرفقتها خادمة اخرى وبعد تنظيف المنزل ومغادرتهما وبتفقدها لمصاغها الذهبي الذي تقدر قيمته بمبلغ 3000 دينار وجدته مسروقا.

 

والقت الاجهزة الامنية القبض على الخادمتين وهما من جنسية آسيوية وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما بارتكاب السرقة ورهن المصاغ لدى محل صاغة صاحبه باكستاني الجنسية، حيث ألقي القبض عليه وتم ضبط المصاغ في محله وبالتحقيق معه اعترف بقيامه برهن المصاغ لديه وأنكر معرفته بأنه مسروق، وما زال التحقيق جارياً.

 

وفي قضية ثانية اشتكى لمركز أمن ذيبان شخص ادعى أنه توجه لمنزل آخر من أجل شراء أغنام وبعد خروجه من المنزل وبتفقده لمحتويات مركبته المفتوحة وجد مسروقا منها مبلغ 5000 دينار وسلاح ناري (مسدس) غير مرخص قانوناً. وما زال التحقيق جارياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.