• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سائقون اردنيون عالقون على الحدود السعودية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-22
1037
سائقون اردنيون عالقون على الحدود السعودية

  ت الاردنية بين الحدود الاردنية والسعودية على كل من المنفذين الحدودين "المدورة" و "العمري" بعد رفض السلطات السعودية ادخالهم اثر خلل فني في اجهزة حواسيبهم .

وقال المواطن الاردني فيصل صبري ان موظف الحدود السعودية رفض ادخاله وزملاءه الاخرين الحدود السعودية لعدم ظهور تأشيرتهم على شاشة الحاسوب لديه رغم اقراره بصحة التأشيرة المتوفرة على جوازات سفرهم الاردنية .

واضاف فيصل ان العشرات من السائقين الاردنيين عالقين بالوقت الحالي في حدود المدورة بمنطقة حارة عمار واخرين عالقين على منفذ الحدودي العمري بمنقطة القريات مشيرا الى ان كافة العالقين في تلك المنطقة هم من حصلوا على تأشيرة دخول الى المملكة العربية السعودية بتاريخ ١٦ - ٧- ٢٠١٢ .

وبين فيصل ان معظم السائقين بدأوا بالتذمر بعد نفاذ كميات المياه والثلج التي كانوا يحملونها فضلا عن انتظارهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة لافتا الى ان بعض السائقين لا يستطيون الانتظار اكثر من ذلك لانهم مصابين ببعض الامراض مثل السكري .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.