• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجازي غادر لإحضار زوجته واولاده من سوريا فقتل على يد الشبيحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-23
1177
الجازي غادر لإحضار زوجته واولاده من سوريا فقتل على يد الشبيحة

 :كشف الناشط السياسي في البادية الجنوبية يسري سالم الجازي النقاب عن ان المواطن الاردني فارس فالح الجازي البالغ من العمر 52 سنه من سكان لواء الحسينية في محافظة معان الذي قتل بدم بارد على ايدي العصابات الاجرامية المسلحة في سوريا متزوج من سيدة تحمل الجنسية السورية من ريف دمشق وله منها طفلين، وقد غادر المملكة في شهر حزيران من العام الجاري لاحضار زوجته وطفليه ومكث طيلة المدة الماضية عند منزل صهره.

واضاف الجازي "وهو احد ابناء عمومة الشهيد الجازي" انه يوم الخميس الماضي الموافق19/7/2012 دخلت قوات النظام السوري يرافقها مجموعة من الشبيحة ليلا لمنزل صهر الشهيد الجازي وقاموا باختطافه وفق ما اكدته زوجته لدى الاتصال هاتفيا معها صباح اليوم الاثنين.

ولفت الجازي الانظار الى ان النظام السوري استغل جنسية الاردني الجازي لعرضها على التلفزيون السوري ليصوره انه ضمن الخلايا الارهابية رغم انه برئ من هذه التهمة الموجه اليه بحكم انه لا ينتمي لأية جهات سياسية او حزبية او غيرها.

الى ذلك دانت عشائر الحويطات في البادية الجنوبية الحادثة البشعة التي اودت بحياة ابن عشيرتهم الشهيد الجازي بحجة ملفقة لا يقبلها لا عقل ولا ضمير انساني، فضلا عن ان الديانات السماوية والقوانين الوضعية ترفض القتل العمد للابرياء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.