• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توتر على الحدود الاردنية السورية و مقتل طفل سوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-26
1752
توتر على الحدود الاردنية السورية و مقتل طفل سوري

    قال وزير الدوله لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومه سميح المعايطه انه واثناء دخول عائله سوريه قام الجيش السوري باطلاق النار باتجاهمم اصيب خلالها طفل قبل ان يترك ارضا مصابا .


وتابع في حديث  ان قامت مجموعه من الجيش الاردني باخلاء الطفل المصاب الى مستشفى الرمثاالحكومي حيث فارق الحياة هناك .


علمت "عمون" ان توترا شديدا شهدتها الحدود الاردنيه السوريه فجر الجمعه وصلت حد الاشتباكات بين القوات على الحدود المحرمة بين الجانيين وذلك قرب منطقة تل الشهاب

ياتي ذلك اثر قيام مجموعة تابعة من الجيش السوري بملاحقة احدى العائلات السورية التي لجأت باتجاه الاراضي الاردنية واطلاق النار عليها ما ادى الى مقتل طفل سوري الجنسية ضمن المجموعة التي لجأت الى الحدود الاردنية .

وذكرت مصادر عليمه  ان عسكريا اردنيا اصيب بيده خلال محاولته انقاذ الآسره السوريه في حين لم يؤكد المعايطه المعلومه رغم تآكيد مصادر 

وقامت دورية من الجيش الاردني باخلاء الطفل ومحاولة اسعافه الى مستشفى الرمثا الحكومي في حين عادت ادارجها الى داخل الاراضي السورية بعد عجزها عن اجتياز المنطقة المحرمة باتجاه الاردن .

لاحقا علمنا آن تعزيزات عسكريه تكثفت في منطقه الطره بالرمثا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عشائر اليماني26-07-2012

الموت الاحمر للي عادانا ياويل الي يعادينا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.