• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرات واعتصامات في عدة محافظات بجمعة "حماية الوطن"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-27
960
مسيرات واعتصامات في عدة محافظات بجمعة

 ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني اليوم الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية في عدة محافظات ومناطق في المملكة، ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه في محافظات المملكة للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.

 

وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة "حماية الوطن"، ضمن فعاليات لجان التنسيق للحراك الشعبي الأردني في مختلف مناطق المملكة.

واشار بيان صحفي عن لجان التنسيق للحراك الشبابي والشعبي الأردني إلى أن الحراك ينظم حراكه الاحتجاجي على مدار الأسبوع بالتنسيق مع لجان الحراك الشعبي في عدة محافظات ومناطق، احتجاجا على السياسات الرسمية التي أدت إلى "الأزمة الخانقة التي يعيشها الوطن"، مؤشرا بذلك إلى "القرارات الحكومية الاخيرة ومنها اقرار قانون الانتخاب الذي "ترفضه غالبية الشعب"، بحسب تعبير البيان، ورفع أسعار العديد من السلع والخدمات، كان آخرها رفع اسعار المحروقات ورفع الضرائب على السلع والخدمات.

وأكد البيان أن الحراك الشبابي والشعبي الأردني سيستمر في نشاطه الاحتجاجي "إلى أن تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الإصلاحية ووقف النزيف الوطني المستمر بفعل السياسات الرسمية".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.