• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

8 إصابات في حوادث مختلفة بالمملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-30
927
8 إصابات في حوادث مختلفة بالمملكة

 أصيب 5 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم نتيجة حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة نزول الخرابشة بالبلقاء، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

بينما أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين أربع مركبات قرب جسر البيبسي ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

فيما تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث حريق غرفة داخل منزل في محافظة البلقاء / منطقة الحنو، نتج عن الحادث إصابة شخصين بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره الى باقي أرجاء المنزل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى الأمير حسن الحكومي وحالتهما العامة متوسطة ، وتشير الدلائل الأولية الى أن الحريق ناتج عن تماس كهربائي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.