• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة الكهرباء الاردنية توافق على منح عمالها راتب الـ 15

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-04
1892
شركة الكهرباء الاردنية توافق على منح عمالها راتب الـ 15

وافقت شركة الكهرباء الاردنية خلال اجتماع عقد في وزارة العمل اليوم على منح عمال الشركة راتب الخامس عشر مقابل تعليق الاشعار بالاضراب الذي اعدت له نقابة العاملين في الكهرباء والذي كان مقررا يوم الاحد المقبل.

وقال امين سر النقابة علي الحديد في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الشركة وافقت على مطلب النقابة بمنح العاملين فيها وعددهم حوالي 2600 عامل وعاملة راتب الخامس عشر على ان يرتبط ذلك بموافقة مجلس ادارة الشركة في اجتماعه المقبل.
 
واضاف انه في حال موافقة المجلس يتم وضع اليات لتنفيذ المطلب العمالي باتفاق الطرفين (النقابة والشركة) مشيرا الى ان الجانبين اتفقا على ان تعلق النقابة الاشعار بالاضراب لحين البت في الموضوع من قبل مجلس الادارة.
 
ووقع الجانبان محضر الاجتماع بحضور وزير العمل غازي شبيكات ورئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء الاردنية عصام بدير ومديرها العام مروان بشناق ورئيس اتحاد نقابات عمال الاردن مازن المعايطة ورئيس نقابة العاملين في الكهرباء محمد الحراسيس وامين سر النقابة علي الحديد.
 
وكانت نقابة العاملين في الكهرباء قد امهلت ادارة الشركة حتى صباح يوم الاحد المقبل لتحقيق مطلب العمال بمنحهم راتب الخامس عشر او اعلان الاضراب حتى الاستجابة لمطلبهم.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.