• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

متقاعدو " الاسكان" يلوحون بالاعتصام امام كافة فروع البنك بعد عيد الفطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-05
1529
متقاعدو

 
أكد المئات من متقاعدي بنك الاسكان نيتهم تنفيذ اعتصام امام الادارة العامه لبنك الاسكان وكافة الفروع في المملكة بعد انقضاء عطلة عيد الفطر ،ردا على عدم استجابة ادارة البنك على مجموعة من مطالبهم.


وجاء في بيان للمتقاعدين  على نسخة منه أن المطالب تتمحور بتعويض نهاية الخدمة والتي جرى الغائها بعد ان تم بيع البنك لمجموعة من المستثمرين الاجانب دون مراعاه حقوق العاملين- حسب البيان - ،حيث تم الغاء صندوق تعويض نهايه الخدمه استجابة لشروط المستثمرين الاجانب.

وأكد البيان أن موقف إدارة البنك من مطالبهم كان سلبيا إذ تم ارسال كتابا بتاريخ 17/6/2012 طالبهم فيه رئيس لجنة متقاعدي البنك الدكتور محمود سعيفان بالحوار دون جدوى.


وتابع البيان 'نتيجه لهذا الموقف السلبي من ادارة البنك فان اللجنة المشكلة لمتابعة المطالب المقدمه تحمل اداره البنك المسوؤلية الكاملة لرفض الحوار وبحال استمرار الموقف المتعنت ازاء هذه المطالب سيتم اللجوء لكافه الاجراءات التصعيدية والقانونيه ضد البنك بما في ذلك الاعتصام بشكل مستمر امام مبنى ادارة البنك وكافة فروع البنك في المملكة حتى تجلس ادارة البنك للحوار ودفع حقوق الموظفين ، وان اللجنة تحمل ادارة البنك ما ينتج عن ذلك من نتائح كون هذه الادارة لم تعرف الحوار والديمقراطية حتى الان'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تابع05-08-2012

عقبال عند متقاعدي البنك الاهلي الاردني. الذي صرح موظفي ورواتبهم متدنيه في فتره حرجه. الموظف كان بأمس الحاجه لها. خاصه سنة 2006/و/2007 وتم تعيين موظفين جدد برواتب عاليه جدا. محسوبين على هاني فراج . ورجائي المعشر/عنصريه عينك. عينك.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.