• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السجن و5 الاف دينار غرامة عقوبة بيع الالعاب النارية ومسدسات الخرز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-06
989
السجن و5 الاف دينار غرامة عقوبة بيع الالعاب النارية ومسدسات الخرز

 قال مدير عام المواصفات المقاييس الدكتور حيدر الزبن ان كوادر المؤسسة تقوم بجولات تفتيشية واسعة على المحلات التي تبيع الالعاب النارية والمفرقعات مهما كان حجمها .

 

واضاف في تصريح صحافي الى وكالة الانباء الاردنية اليوم ان المؤسسة لن تتهاون مع من يتاجر بتلك البضاعة او يوزعها ،مشيرا الى تحرير مخالفات بحق 150 تاجرا في مختلف مناطق المملكة .

 

وحذر الزبن محلات التجزئة وكافة مروجي مسدسات الخرز من بيعها نظرا لتسببها بأضرار كبيرة للمواطنين، مشيرا الى ان عقوبتها أربعة شهور سجن وغرامة مالية تصل الى 5 الاف دينار .

 

وقال الزبن ان هذه المفرقعات تاتي الى اسواق المملكة عبر التهريب ،مؤكدا ان مؤسسة المواصفات والمقاييس ودائرة الجمارك تمنع دخولها الى السوق المحلية .

 

ودعا الزبن المواطنين للابلاغ عن المحلات التي تبيع الالعاب النارية والمفرقعات مهما كان حجمها وكذلك مسدسات الخرز على مركز الاتصال الوطني 5008080 و5301235 وعلى الموقع الالكتروني للمؤسسة .

 

من جانب اخر قال الزبن ان المؤسسة تقوم حاليا بجولات على محلات بيع الحلويات للتاكد من مطابقة الاوزان لما هو معلن على العبوات وستستمر حتى بعد عيد الفطر .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.