• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على أخطر المطلوبين بقضايا الاحتيال في إربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-08
844
القبض على أخطر المطلوبين بقضايا الاحتيال في إربد

  قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه وباشراف مباشر من مدير شرطة محافظة اربد تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال من القاء القبض على احد اخطر المطلوبين بقضايا الاحتيال في محافظة اربد.

واضاف المركز الاعلامي ان المطلوب مسجل بحقة ثمانية طلبات قضائية في قضايا الاحتيال عن طريق الذهب المقلد والدولارات ويحمل اسبقيات متعددة في مثل تلك القضايا وان فريقاً خاصاً من البحث الجنائي في قسم اربد تولى مهمة متابعته ومراقبته ليتم تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه أثناء وجوده في احد المحال التجارية.

وتابع المركز الاعلامي ان ذلك الشخص المطلوب تمكن في احدى قضاياه من إيهام أحد الأشخاص بوجود صفقة تجارية بقيمة مليون دينار وطلب منه مبلغ 300 الف دينار للمباشرة بإتمامها وعند حضور ذلك الشخص اليه قام باخذ المبلغ منه والفرار من المكان كما يشار انه نحج مرة اخرى في الاحتيال نفس الأسلوب على شخص أخر وتمكن من استلام مبلغ 250 الف دينار منه والفرار بنفس الطريقة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.