• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شقيقان يصيبان 5 رجال امن بالرصاص في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-08
910
شقيقان يصيبان 5 رجال امن بالرصاص في اربد

  ألقت مرتبات مديرية شرطة غرب اربد فجر اليوم الاربعاء القبض على شقيقين مصنفين خطيرين جدا بعد عملية أمنية شرطية نوعية في منطقة الشونة الشمالية .

 
وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني انه صباح اليوم قامت قوة شرطية مكونه من مرتبات البحث الجنائي والأمن الوقائي وبإسناد من مجموعة الشرطة الخاصة30 وبإشراف مباشر من قائد امن إقليم الشمال ومدير شرطة غرب اربد بإلقاء القبض على هذين الشخصين وبرفقتهم أشخاص آخرون بعد مداهمتهم صباحا في احد المنازل ضمن منطقة الشونة الشمالية ودون وقوع اصابات .
 
وأشار المركز الإعلامي الأمني ان هذين الشخصين قاما في شباط الماضي بإطلاق النار على عدد من مرتبات الأمن العام إثناء قيامهم بالواجب الرسمي في منطقة الشونة الشمالية مما أدى إلى إصابة ثلاثة من مرتبات الأمن العام في حينه في مناطق مختلفة من جسدهم اثر إصابتهم بعيارات نارية .
 
وأضاف المركز الإعلامي الأمني انه ومنذ حوالي الشهر وأثناء قيام مرتبات الشرطة بعمل دورية في منطقة الشونة الشمالية قام هذان الشخصان باعتراض الدورية وإطلاق النار والقاء الحجارة عليها مما أدى إلى إصابة طاقم الدورية المكون من ضابط وضابط صف بأعيرة نارية .
 
يشار الى أن هذين الشخصين مطلوبان لأكثر من جهة قضائية وبعدد من القضايا منها الشروع بالقتل والإيذاء والسرقة وغيرها من القضايا والتحقيق جار معهما للوقوف على كافة التفاصيل .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.