• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حريق وسط عمان يأتي على 39 محلا تجاريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-06
1299
حريق وسط عمان يأتي على 39 محلا تجاريا

قال نقيب تجار الالبسة والاقمشة صلاح حميدان ان الحريق الذي شب فجر اليوم الخميس في اسواق فيلادلفيا والبخارية والبلابسة أتى على حوالي 39 محلا تجاريا.

 واضاف الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان سوق فيلادلفيا يحتوي على تسعة محلات البسة واقمشة فيما يحتوي سوقا البخارية والبلابسة على 30 محلا للنثريات والاكسسوارات والعطور.
 
واشار الى ان الخسائر المادية كبيرة حيث ان المحلات كانت تستعد لموسم المدارس والعيد من خلال تخزين البضائع وزيادة المعروض منها.
 
وبين ان النقابة ملزمة بالتنسيق مع باقي القطاعات الاقتصادية لعمل ما يمكن من اجل تعويض التجار خاصة ان السوق مرت مؤخرا بحالة ركود، مشيرا الى ان النقابة ستعقد اجتماعا السبت لدراسة الموضوع والخروج بآليات لمساعدة التجار.
 
واوضح ان نشوب مثل هذا الحريق يدعونا لوضع آليات جديدة لشروط السلامة العامة وتوفير الوسائل الحديثة لمكافحة الحرائق والسيطرة عليها واتخاذ المزيد من الاجراءات الاحترازية وتفعيل ذلك في المجمعات التجارية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.