• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-07
1589
"فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي

آلة الحرب لم تعد مدفعا أو دبابة أو كلاشينكوف فاخر .. بل أصبح لها معني أخر بموجب تغير ثقافة المجتمع ، آلة الحرب الحالية أصبحت أشد خطورة من المعدات الثقيلة التقليدية وأسرع انتشارا وأكثر تأثيرا ، هذا ما فعله قراصنة فلسطينيون الذين نجحوا في اختراق موقع حزب كاديما الاسرائيلي على الإنترنت ، حيث نشر القراصنة صورا لجرحى فلسطينيين وآثار التفجيرات الانتحارية داخل اسرائيل على الموقع الرسمي للحزب ، كما غيرت الشعارات المنشورة على الموقع باللغتين العربية والعبرية واستبدلت بأخرى تشتمل على تهديدات لزعيمة الحزب تسيبي ليفني ، لكن الموقع عاد إلى العمل في وقت مبكر من صباح اليوم.

ومن بين الصور التي نشرت على الموقع صورة لزعيمة حزب كاديما تسيبني ليفني كتب تحتها "نعدك أننا قادمون"، كما وقعت الصفحة المخترقة على موقع الحزب باسم "فريق قراصنة غزة".
وتمت ازالة تلك الصور بعد وقت قصير من نشرها ومن ثم اغلق الموقع قبل أن يعود للعمل مرة أخرى حوالي السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينيتش.
والمعروف أن حزب كاديما، الذي يؤيد حل الدولتين لانهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي، يشكل أكبر الاحزاب في البرلمان الاسرائيلي، لكنه لم يستطع تشكيل الحكومة وهو الآن في المعارضة.
والكل يتذكر ما فعله المبرمجون العرب منذ بدء الكيان الصهيوني عدوانه الغاشم على قطاع غزة في يناير من هذا العام ، حيث هاجمت مجموعات من المبرمجين العرب والمسلمين آلاف مواقع الإنترنت التي تنحاز بشكل سافر إلى العدوان الهمجي، وتنتمي تلك المجموعات المهاجمة إلى دول عديدة منها المغرب ولبنان وتركيا وإيران والسعودية.
وقد بث "الهاكرز" العرب عبر تلك المواقع العديد من صور المجازر في العراق والحرب، ووضع بعض صور القتلى العراقيين، وكذلك صور التعذيب في سجن ابو غريب بالإضافة إلى مجازر هم في قطاع غزة.
واخترق الهاكرز موقع بنك ديسكونت، وكذلك موقع صحيفة يديعوت الإسرائيلية باللغة الانجليزية، وكذلك موقع معاريف والذي حاول طوال يوم الجمعة الماضي أن يمنع هذا الاختراق .
واستهدفت الهجمات بشكل أساسي بعض مواقع الإنترنت المستضافة على النطاق الخاص بالكيان الصهيوني (.il)، وترك المهاجمون عبارات تندد بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية ، كما خلف بعضهم صورا تظهر وحشية العدو والنتائج التي يخلفها القصف الإسرائيلي في الأرواح والممتلكات.
وعلى الرغم من أن المجموعات المهاجمة استهدفت مواقع الإنترنت التابعة للحكومية الإسرائيلية إلا أن أيا من هذه المواقع لم يتعرض إلى الهجوم حتى اللحظة.
ويعرض المهاجمون المواقع التي تم السيطرة عليها والتي بلغ عددها آنذاك أكثر من عشرة آلاف موقع من خلال موقع أرابيك ميرور.
ولم تتم تلك الهجمات على شكل مبادرات فردية بل تم التنسيق لها من خلال لقاءات على منتديات الشبكة العالمية، وقد صرح أحد مخترقي الأنظمة أنه تمكن لوحده من اختراق 5000 صفحة ويب. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.