• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة اردني بالقرب من حدود نصيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-20
1006
وفاة اردني بالقرب من حدود نصيب

   قال مصدر مطلع فضل عدم الافصاح عن اسمه ان مواطنا اردنيا يدعى حسين فهد "٥٢" عاما توفي عصر الاثنين اثر اصابته بعيارات نارية على يد افراد من الجيش السوري النظامي بعد محاولة عبور المنطقة الحدوية .

وزاد المصدر  ان المتوفي يعمل سائقا على خط المفرق سوريا وانه متزوج ومقيم في سوريا منذ زمن طويل ويمتلك بيتا في منطقة ام القطين واخر في سوريا .


الى ذلك قال شقيق المتوفي عبدالله فهد ل"عمون" ان شقيقه توفي نتيجة اطلاق النار عليه من قبل ملثمين اثناء توجه الى الحدود السورية مؤكدا انه قتل داخل الاراضي السورية قبل وصوله الى حدود نصيب الرابطة ما بين سوريا والاردن .


واضاف شقيق المتوفي ان مجهولين اطلقوا على اخيه العيارات النارية قبل الوصول الى حدود نصيب بعدما رفض الانصياع لاوامرهم بالوقوف بمركبته ما دفعهم الى اطلاق العيارات النارية على المركبة ما ادى الى اصابته وانقلاب المركبة .

وشدد عبدالله بقوله "لا اعلم ما هي انتماءات المعتدين "

وزاد عبدالله شقيق المتوفي انه حصل على معلوماته هذه من خلال التواصل مع مستشفى سويدا في سوريا لافتا الى ان مواطنا سوريا كان برفقة اخيه وحالته العامة متوسطة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.