• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختفاء ضابطي صف أردنيين في دارفور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-21
1357
اختفاء ضابطي صف أردنيين في دارفور

العراب نيوز-

   أعلن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام ان ضابطي صف من القوة الأردنية العاملة ضمن قوة الأمم المتحدة في دارفور اختفيا منذ الساعة الرابعة عصر يوم أمس الاثنين من إحدى المناطق هناك والبحث جار عنهم ولا توجد دلائل لغاية الآن على تعرضهم للخطف او للأذى.

وحول التفاصيل أشار المركز الإعلامي إلى أن ضابطي الصف الأردنيين كانا متجهين برفقة أعداد من المراقبين الدوليين لشراء احتياجات للمعسكر الذي يعملون به ويشاركهما به عدد من الجنسيات المختلفة من احد أسواق منطقة كبكابية وبرفقتهم مجموعة حراسة من أفراد السرية الأردنية وكانت مدة التسوق ساعتان وعلى شكل مجموعات, وعند الانتهاء من التسوق وعند التجمع في النقطة المتفق عليها من اجل التفقد والعودة الى المعسكر لم يتم العثور على ضابطي الصف وتم البحث عنهما دون جدوى وما زال البحث وجمع المعلومات على قدم وساق للتوصل الى ملابسات اختفائهما.

وأضاف المركز الإعلامي ان اتصالات مكثفة قامت بها مديرية الأمن العام منذ تبلغها عن الحادثة مع السفارة السودانية في عمان وقيادة الأمم المتحدة في دارفور والأجهزة المعنية هناك للعمل والتنسيق سويا لمعرفة مصير ضابطا الصف والعثور عليهما بأسرع وقت ممكن وبما يضمن عدم تعرضهما للخطر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني حزين21-08-2012

ربنا يرجعهم بالسلامه يارب الى اهلهم (هذول رسل سلام رسل خير ومحبه )
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.