• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابنته الناجية أبلغت عن الجريمة.. مواطن يقتل طفليه وزوجته وينتحر في الرابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-09
2579
ابنته الناجية أبلغت عن الجريمة.. مواطن يقتل طفليه وزوجته وينتحر في الرابية

اقدم مواطن يعمل صيدلي على اطلاق النار على اطفاله الثلاث وزوجته ومن ثم على نفسه منتحرا لاسباب لم يكشف النقاب عنها .

وقالت مصادر مطلعة أن الصيدلي الذي أقدم صباح اليوم على قتل زوجته وأبنائه يدعى (حاتم ، ا ، م ، خ) وهو من مواليد عام 1970 وتخرج من جامعة عمان الأهلية.
وبينت المصادر إن زوجته التي قتلت على يديه صباح اليوم تدعى ( منى ، م ، ك) وهي حاصلة على شهادة في الصيدلة . ولفت المصدر إلى أن الزوجين عادا قبل يومين من تركيا.
وأضافت المصادرالأمنية انه لم يتم حتى الآن استجواب احد في القضية وان الجهود التي تبذل الآن هي لتخفيف الصدمة على أهل المتوفين ، مؤكدا في ذات الوقت بان الطفلة التي نجت من الحادث رغم تعرضها لإطلاق عيارات نارية، لا تسمح حالتها الصحية باستجوابها .
وبحسب ذات المصادر فان حالة من الغموض مازلت تلف قضية إقدام الصيدلاني (حاتم )على قتل أفراد أسرته وزوجته وانتحاره بعد تنفيذ جريمة القتل صباح اليوم .
وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب قال أنه وقعت صباح اليوم في منطقة الرابية في عمان حادثة إطلاق نار داخل أحد المنازل أدت إلى مقتل 4 أشخاص من نفس الأسرة بينهم طفلان وإصابة طفلة في الثانية عشرة من عمرها.
وأوضح الرائد الخطيب أن غرفة العمليات في مديرية شرطة وسط عمان تلقت اتصالا من طفلة أبلغتهم بتعرضها وأسرتها لإطلاق نار على يد والدها الذي أطلق النار على نفسه أيضا.
وبحسب الناطق الإعلامي فإنه تم التحرك على الفور من قبل دوريات النجدة والبحث الجنائي والمركز الأمني المختص إلى موقع الحادث واستدعاء الدفاع المدني حيث تبين وجود طفلة مصابة تم إسعافها على الفور وأربعة جثث تعود لرجل وامرأة وطفلين .
 
وأشار الرائد الخطيب أن التحقيقات الأولية بينت أن جثة الرجل تعود لصاحب المنزل والذي كان قد أطلق النار على نفسه بعد أن قتل زوجته وطفليه 6و9 سنوات وأصاب ابنته 12 سنة التي ترقد حاليا على سرير الشفاء ولا زالت التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات ودوافع الحادث.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عماد ابوزيد11-08-2009

قتل النفس عمدًا بغير حقٍّ، جريمة مُنكَرة لا يُقِرُّها شرع، ولا يتقبّلها وضع، ولا يَستسيغها مجتمَع؛ لذلك عُنِيَت الشريعة الإسلامية بالمُحافظة على دماء الناس عنايةً تامّةً، فنَهَتْ عنها، وشدَّدت في التنفير منها والنَّكِير عليها وبَيَّنَتْ أحكامَها الدُّنيويّة والأخروية؛
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مسلم10-08-2009

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.