• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو الأراضي يرفضون طلب وزير المالية ونواب وقف الإضراب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-11
1050
موظفو الأراضي يرفضون طلب وزير المالية ونواب وقف الإضراب

 

عقدت وزير المالية الدكتور سليمان الحافظ واعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب اليوم لقاء مع موظفي دائرة الاراضي والمساحة طالبوهم خلاله بتعليق اعتصامهم لمدة اسبوع، لكنهم رفضوا طلب الوزير واعلنوا استمرار اضرابهم الى حين تحقق مطالبهم ..
وقال مدير دائرة الاراضي والمساحة المهندس نضال السقرات، ان الوزير والنائبين وصفي الرواشدة وعبد الرحمن الحناقطة اعلنوا تفهمهم لمطالب الموظفين، مؤكدين ان الاجراءات التي تتخذها الحكومة من اجل الاجابه على مطالبهم تسير في طريقها الصحيح.
وبين الوزير والنوب حسب السقرات ان المتضرر من الاضراب هو المواطن، مؤكدا ان الرسالة التي رغب الموظفون في ايصالها الى الجهات المسؤولة قد وصلت.
وكان التداول العقاري قد توقف لليوم السادس على التوالي بسب مواصلة اضراب موظفي دائرة الاراضي والمساحة اليوم الثلاثاء الذي بدأوه قبل اسبوع مطالبين بحقوقهم الوظيفية.
ويطالب الموظفون، برفع مساعي ومكافآت الموظفين الى 100 بالمائة، أسوة بدوائر وزارة المالية الاخرى، حيث ان موظفي الاراضي والمساحة يتلقون 30 بالمائة فقط من المساعي والمكافآت.
وقال الناطق الرسمي باسم المعتصمين عاطف شطناوي ان الموظفين رفضوا طلب الوزير واعلنوا استمرار اضرابهم الى حين تحقق مطالبهم .
ويطالبون ايضا بدعم صندوق اسكان موظفي الدائرة لتوفير السيولة اللازمة لتمكينه من القيام بعمله، اضافة الى امور اخرى إدارية كموضوع اشارة الحجز 10 سنوات على قطع أراضي الموظفين، ومنح باقي الموظفين قطع اراض ممن لم يحصلوا عليها للآن، اضافة الى المسميات الوظيفية الخاصة بموظفي الدائرة، واسس صرف علاوة الميدان للمستحقين لها.
يشار الى ان عدد موظفي دائرة الارضي يبلغ 1600 موظف يقدمون الخدمة للمواطنين ويساهمون في ادارة عجلة التداول العقاري في المملكة من خلال 34 مديرية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.