• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاجرة تتحول الى فرح بسبب منتخبنا لكرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-11
1297
مشاجرة تتحول الى فرح بسبب منتخبنا لكرة القدم

 :تحولت مشاجرة بين مجموعة من الشباب وسط مدينة الزرقاء مساء اليوم الثلاثاء الى فرح تناسى خلاله المتشاجرون الاسباب التي ادت الى عراكهم الذي كاد ان يوقع اصابات بينهم عندما سجل منتخبنا الوطني لكرة القدم هدفه الاول في استراليا حيث تصاعدت الاصوات الفرحة واطلاق الالعاب النارية.

وبحسب "بترا"،تناسى المتشاجرون ما بدأوه من ضرب واطلاق للشتائم، وتابعوا اعادة تسجيل ضربة الجزاء التي احرز من خلالها منتخبنا الكروي الهدف الاول, ومن ثم متابعة المباراة حتى تسجيل الهدف الثاني واستمرارهم بالغناء والهتافات وحتى نهاية المباراة دون ان ينظر ايا منهم للاخر.

احد الظرفاء علق قائلا نتمنى لو ان منتخبنا الكروي يجري مباريات بشكل مستمر ويحقق الانتصارات لاننا في هذه الحالة لن نشاهد مشاجرات .

 ونجح منتخبنا الأردني في اصطياد المنتخب الاسترالي بعدما فاز عليه بهدفين لهدف في المباراة "المفصلية" التي جمعتهم بإطار لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

 الهدف الاول للنشامى جاء عبر ركلة جزاء حصل عليها عدي الصيفي، وتصدى لها حسن عبد الفتاح الفتاح ووضعها على يسار حارس الكنغر الاسترالي مارك شوارتزر.

 وقاد الصيفي - الذي قدم مستوى كبيرا في المباراة - كرة من منتصف الملعب ليدخل بعدها منطقة الجزاء الاسترالية ويمرر تمريرة ذهبية لعامر ذيب الذي وضعها مباشرة على يمين شوارتزر، قبل ان يحرز اللاعب تومسون هدف الكنغر الوحيد.

 وحظيت المباراة بحظور نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الاردني الامير علي بن الحسين، وعدد من المسؤوليين وحشد جماهيري كبير.

 وقبل صفارة الحكم التي اعلنت عن بدء المباراة، وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت على روح المستشار والخبير الكروي والمدرب السابق للنشامى محمود الجوهري.

 وشكل لاعبو منتخب النشامى خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الأسترالي في عدة هجمات محاولا تسجيل الأهداف، إلا أن قلة التركيز كانت السمة الأبرز للاعبي منتخبنا، حيث سنحت للمهاجم أحمد هايل فرصة وأخرى لحسن عبد الفتاح لم يتمكنا من استغلالها بشكل جيد.

 في المقابل، كان حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع في المرصاد لأكثرة كرة سددها لاعبو الكانغارو الاسترالي من داخل وخارج منطقة الجزاء .

 

التشكيلتان

 

الأردن: عامر شفيع، أنس بني ياسين، محمد الدميري، عبدالإله الحناحنة، باسم فتحي، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، عامر ذيب، عدي الصيفي، حسن عبدالفتاح، أحمد هايل.

 أستراليا: مارك شوارتزر، لوكاس نيل، ساسا اوجنيوفسكي، لوك ويلكشاير، ديفيد كارني، جايد نورث، كارك فاليري، مات مكاي، اليكس بروسكو، مارك بريشيانو، بريت هولمان.  

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سميح علوان الطويفح12-09-2012

الله محييهم النشامى والله يستاهلون ...

أرفع اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ولسمو الأمير علي بن الحسين المفدى وللإتحاد الأردني لكرة القدم ، وللكابتن المتألق والمدرب الخبير سعادة السيد عدنان حمد ، ولجميع نشامى وأعضاء فريق كرة القدم الأردني "النشامى" ولكآفة أبناء شعبنا الأردني الأصيل النشمي بمناسبة فوز منتخبنا الوطني "منتخب النشامى" على المنتخب الإسترالي ، وألف مليون مبارك للنشامى الذين أدخلوا الفرحة والبهجة في قلوبنا وأثلجوا صدورنا بفوزهم التاريخي والمميز ، والذين رفعوا الراية الهاشمية الأردنية عالياً ، خفاقة ، ترفرف في سماء أردننا الحبيب وفوق تراب وطننا الطهور ...

وكما قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:"مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.