• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اضراب الموانئ مستمر ومحاولة انتحار داخل المؤسسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-13
1012
اضراب الموانئ مستمر ومحاولة انتحار داخل المؤسسة

  أفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة النقابية في مؤسسة الموانئ الاردنية، عماد الكساسبة، بأن أحد موظفي المؤسسة حاول الانتحار بإلقاء نفسه من على برج المراقبة الرئيسي البالغ ارتفاعه أكثر من سبعين مترا، في وقت متأخر من مساء الاربعاء.

وقال الكساسبة، إن الموظفين نجحوا بإقناع زميلهم في العدول عن قرار الانتحار بعد مفاوضات استمرت لأكثر من ساعة، مشيرا الى أن محاولة انتحار زميله تأتي احتجاجا على تصريحات رئيس مجلس ادارة مؤسسة الموانىء رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين، وعدم التوصل الى حل بخصوص زملائه المضربين.

وكان محادين هدد في بيان أصدره مساء الثلاثاء، بالاستغناء عن الموظفين المضربين عن العمل في حال لم يقوموا بالعودة الى مراكز عملهم، فيما حمل الكساسبة مسؤولية الاضراب وشلل مرافق الميناء الى الحكومة ومجلس الادارة والادارة لعدم استجابتهم لمطالب الموظفين والعمال، مشيراً إلى أن الاضراب سيستمر لحين تنفيذ المطالب، مهدداً باتخاذ خطوات تصعيدية في حين لم تنفذ المطالب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.