• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يعرب عن غضبه للتطاول على مقام رسول الله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-13
1057
مجلس النواب يعرب عن غضبه للتطاول على مقام رسول الله

   استنكر مجلس النواب التطاول على مقام رسول الله محمد، صلى الله عليه وسلم، من خلال إنتاج ونشر فيلم جديد مسيء إساءة بالغة لرسول البشرية جمعاء ما أثار غضب العالم الإسلامي واستنكاره لهذا العمل المشين.

وأعرب المجلس في بيان له الخميس عن "عميق الأسف ومشاعر السخط والغضب وإدانته البالغة لهذه الاساءة من قبل فئة آثمة"، مشيرا الى انه يرفض بشدة التعدي على العقيدة الإسلامية السمحاء وعلى الرموز الدينية ويعتبر ان أي تعد على قيمنا وعقيدتنا الإسلامية انما هو تعد على كل مسلم وإساءة شخصية لكل المسلمين مثلما هو تعد على كل القيم الانسانية الروحية والحضارية والثقافية في العالم.

وأكد المجلس إن الإسلام الذي يؤمن بكل الديانات والرسالات السماوية نهى عن الإساءة او التعرض لأي رسول أو نبي او رسالة سماوية بل انه يعتبر ذلك مخالفة تستوجب الاستغفار والتوبة.

وأضاف "إن مجلس النواب اذ يستهجن مثل هذه التصرفات اللامسؤولة والتي تدل على رعونة هوجاء وانسلاخ عن كل القيم والأعراف والديانات والرسالات السماوية التي تحض على احترام خصوصية المعتقدات الدينية لجميع الناس دون استثناء فإنه يعرب عن بالغ أسفه وشديد غضبه وسخطه لما انطوى عليه الفيلم من إساءات بالغة".

وطالب المجلس كل الجهات الرسمية والشعبية في العالم أجمع وبخاصة في أميركا بعدم التعامل مع هؤلاء الذين اساءوا بفعلتهم الى ما يزيد عن مليار ونصف مليار مسلم ومنع تداول وعرض الفيلم ومعاقبة القس الأميركي الذي يدعم القائمين عليه, اضافة الى معاقبة كل من شارك في إنتاج وإخراج الفيلم وكل من ساهم فيه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.