• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط تهريب 859 صاعقة كهربائية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-16
1019
احباط تهريب 859 صاعقة كهربائية

 احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة السبت محاولة تهريب كميات كبيرة من الصواعق الكهربائية والأدوات المنزلية.


وقال مدير عام الجمارك غالب الصرايرة انه تبين بعد الجرد والفحص ان البضاعة تحتوي على 859 صاعقة كهربائية، و35 كرتونة تحتوي على أربعة آلاف باكيت من حبوب التنحيف، و240 جاكيت رجالي، و 44 ألف قطعة ودزينة من الأدوات المنزلية.

من جانب آخر أحبطت كوادر جمرك العقبة محاولة تهريب ألعاب نارية بعد الاشتباه بحاوية تم التصريح عنها على أنها أدوات منزلية وكانت تحتوي على117 كرتونة العاب نارية وبعدد إجمالي 18 ألف طلقة العاب نارية كانت مخبأة بطريقة فنية متقنة.

وتم التحفظ على المضبوطات لدى مركز جمرك العقبة وإحالة القضية إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

وأكد الصرايرة ان الجهود المبذولة تأتي من خلال حرص كوادر الجمارك في جميع المواقع على مكافحة التهريب بشتى أنواعه ومساهمتها الفعالة في الحفاظ على الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمملكة.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.