• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عنف وتكسير بمستشفى الجامعة بعد وفاة تهاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-17
1518
عنف وتكسير بمستشفى الجامعة بعد وفاة تهاني

  قدم أقرباء سيدة توفيت، الاثنين، في مستشفى الجامعة الاردنية، على تحطيم واجهات زجاجية في غرفة العناية المركزة، والاعتداء على عدد من كوادر المستشفى، طبقا لما ذكره مصدر مطلع .

وقال المصدر، إن السيدة (تهاني.ك) (26) عاما، توفيت اليوم إثر توقف قلبها، بعد أن عانت لنحو ثلاثة أيام من أعراض الخطأ الطبي الذي ارتكبه كادر المستشفى، حين دخلت تهاني لتضع مولودها الأول الذي سيربى يتيما.


وفي التفاصيل، أوضح المصدر أن زوج المرحومة لم يتمالك نفسه عندما علم بنبأ وفاة زوجته حتى انهار على الأرض، مغشيا عليه.

وأضاف المصدر أنه وفور استيقاظ الزوج من الغيبوبة قام هو وعدد من أقربائه بالاعتداء على كادر المستشفى (ممرضة وحارسة)، وتكسير نوافذ غرفة العناية المركزة، حتى أصبح لون أرضية الغرفة حمراء، لكثرة الدماء التي سالت من أيديهم خلال تحطيمهم للزجاج.

وعلم أن مسؤولين أمنيين كبار حضروا الى المستشفى لاقناع ذوي المرحومة بعدم اللجوء الى العنف داخل المستشفى، وهو ما حدث بالفعل.

وأشار المصدر الى أن أسرة المتوفية رفضوا تشريح جثة ابنتهم، قائلاين :"لقد اهانوها في حياتها بإحضار أطباء متدربين لمعالجتها، ولن نسمح لهم بتكرار فعلتهم في مماتها"، مؤكدا أنهم نقلوها الى اربد ليتم دفنها هناك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد فيصل اليمني18-09-2012

الله لا يوفقهم ادقلدو العيله وخطية الولد اليتيم برقبتهم عشان مستشفى الجامعه يصير مركز تدريب للهمل *** كل واحد معدلو 51 صار دكتور بلواسطه ويدرب على البني ادمين قليل الكتله الي اكلوها لزم اهل المتوفيه يولدو الدكتور الله لا يفقه تفووووووووووووووووووووووو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

فوفو18-09-2012

رحمة الله عليها....اللهم صبر اهلها يااالله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الكرك17-09-2012

اللة يرحمها ويعوض على اهلها وزجها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.