• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طائرة الملكية الاردنية تصتدم بأخرى بمطار طرابلس الدولي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-17
1477
طائرة الملكية الاردنية تصتدم بأخرى بمطار طرابلس الدولي

  تعرضت طائرة شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خلال مسيرها على أرض مطار طرابلس الدولي في ليبيا مساء الاثنين لأضرار طفيفة نتجت عن اصطدام طرف جناحها بجسم طائرة أخرى كانت متوقفة على المرسى.

 
وأكد المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس عامر الحديدي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان أحداً من المسافرين وطاقم الطائرة على تلك الرحلة لم يصب بأي أذى.
 
واوضح أن الطائرة التي كانت تستعد للعودة الى عمان وهي من طراز ايرباص 330 وعلى متنها 230 مسافراً، اصيبت بضرر بسيط في طرف الجناح الأيسر فقط عندما اصطدم جناحها بذنب طائرة أخرى على أرض المطار.
 
وقال انه تم اخلاء جميع المسافرين وأمتعتهم في الوقت الذي أرسلت الملكية الأردنية طائرة أخرى من عمان الى طرابلس والتي ستعود وعلى متنها جميع ركاب الطائرة المشار اليها في وقت مبكر من فجر يوم الثلاثاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

هلا و الله18-09-2012

عمرها ما صارت يعني الكابتن كمان معيّن بالواسطة و لا ما معه رخصة؟ شو القصة يا اخوان؟! الا هالامور ما فيها لعب...هاي سمعة بلد بالكامل، و ثقة المواطن بخطوطه الوطنية. هسه قولي الاخوان المسلمين و الا المعارضة كمان الها دخل بالموضوع،،،،،،،،،،،،،
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.