• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والد «ورد»: تلقيت اتصالا من هاتف خارجي يؤكد أن ابني مازال حيا خارج الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-12
1525
والد «ورد»: تلقيت اتصالا من هاتف خارجي يؤكد أن ابني مازال حيا خارج الأردن

كشف والد الطفل المختفي منذ ما يزيد على خمسة عشر أسبوعا ورد ربابعة البالغ من العمر خمس سنوات عن تقديمه أمس معلومات جديدة عن مصير طفله إلى مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي لدى مقابلته له في مديرية الأمن العام أمس.

 وقال والد الطفل ، عبد المجيد ربابعة ، انه ابلغ مدير الأمن تفاصيل جديدة تلقاها عبر هاتفه الشخصي عن مصير طفله من هاتف خارجي تلقى خلاله تأكيداً بأن طفله ما زال حياً وبأنه خارج حدود الوطن.
 
واضاف لـ "الدستور" أن اللواء القاضي تلقى هذه المعلومات بأهمية كبيرة وأوعز على الفور ومن خلال الدوائر المعنية في مديرية الأمن العام بمتابعة المعلومات بأقصى سرعة ممكنة وايلائها أهمية قصوى.
 
وأشار إلى انه نقل هذه التفاصيل الجديدة لمصير طفله الذي كان قد اختفى من احد شوارع بلدته جديتا في السادس والعشرين من شهر نيسان الماضي إلى جهات أخرى معنية وتولي موضوع كشف مكان اختفاء طفله ورد اهتماماً كبيرا جداً ترجمةً لاهتمامات جلالة الملك عبد الله الثاني بالأمر.
 
وكانت معلومات توافرت لوالد الطفل ورد قبل نحو ستة أسابيع من خلال إحدى محطات التلفزة عن ضلوع احد العمال الوافدين في حادثة اختفاء ورد ، ما يرجح صحة المعلومات الأخيرة التي نقلها ربابعة إلى مدير الأمن العام.
 
وجاء تلقي ربابعه لهذه المعلومات الجديدة عن مصير طفله في ظل استمرار العمل الاستخباري للشرطه عن مصير "ورد" واستمرار حالة التوتر التي تعيشها أسرة الطفل منذ اليوم الأول للحادثة التي وازاها اهتمام شعبي ما زال مستمراً ، وشائعات تطارد مصير الطفل الذي ما زال مجهولاً.
 
وكانت "الدستور" قد أشارت سابقا الى أن مديرية الامن العام عممت صور الطفل على مراكز الانتربول في الدول المجاورة وأنها تتابع من خلال الشرطة الدولية كل معلومة تتوفر في هذا الجانب.
 
من جهة اخرى قال الناطق باسم الامن العام الرائد محمد الخطيب ان الاجهزة الامنية تهتم باي معلومة تردها في اي امر وان ذلك جزء اساس من دورها ، موضحا ان والد ورد التقى بمدير الامن العام وان جهاز الامن العام يقوم بمتابعة هذه القضية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.