• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

1.720.720 سجلوا للإنتخابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-27
996
1.720.720 سجلوا للإنتخابات

 - بلغ العدد الاجمالي للناخبين المسجلين للانتخابات النيابية المقبلة، مليونا و720 الفا و 720 ناخبا وناخبة، من جميع أنحاء المملكة حتى نهاية دوام الخميس.

وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب حسين بني هاني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان عدد الذين سجلوا للانتخابات الخميس في جميع محافظات المملكة بلغ 54 الفا و279 ناخبا وناخبة.

من جهتها أكدت دائرة الأحوال المدنية والجوازات أنها ستفتح أبوابها يوم الجمعة لإستقبال الطلبات لإستصدار البطاقات الإنتخابية.

وحث مدير عام دائرة الاحوال والجوازات مروان قطيشات في حديث ل عمون المواطنين على إستثمار يوم العطلة للذهاب الى مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات المنتشرة في مواقع المملكة المختلفة لإستصدار البطاقة الإنتخابية.

وأشار قطيشات إلى أن الدائرة ستعمل يوم الجمعة في مكاتبها المنتشرة بالأردن من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً ، فيما المكاتب التي تم استحداثها لغايات إصدار البطاقات فسيكون الدوام فيها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.