• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس حار اليوم وغدا وزخات محلية من المطر الاحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-28
1071
طقس حار اليوم وغدا وزخات محلية من المطر الاحد

 أظهرت نشرة حالة الطقس الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية ان ارتفاعا يطرأ على درجات الحرارة اليوم الجمعة 28 آب بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية.

وبينت النشرة الجوية الطقس سيكون حار نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة و العالية, وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب "الارصاد الجوية" فإن العظمى تصل اليوم في عمان إلى 36 درجة مئوية وستبلغ الصغرى مساء اليوم 21 درجة, وفي العقبة تكون العظمى اليوم 40 درجة وتتدنى الصغرى مساء لتصل إلى 26 درجة, وفي البتراء ترتفع العظمى لتبلغ 39 درجة مئوية وتنخفض الصغرى لتصل إلى 23 درجة, وفي الاغوار ستصل العظمى نهار اليوم إلى 41 درجة وتنخفض الصغرى لتكون 26 درجة, وفي عجلون تصل العظمى اليوم إلى 32 درجة وتتدنى الصغرى هذه الليلة لتبلغ 18 درجة, وفي جرش ترتفع درجة الحرارة لتبلغ العظمى لهذا اليوم نحو 35 درجة مئوية وتنخفض الصغرى لتصل مساء اليوم إلى 21 درجة, وفي المفرق تبلغ العظمى اليوم 37 درجة وتتدنى الصغرى لتصل مساء إلى 19 درجة, وفي اربد ترتفع العظمى نهار اليوم لتصل إلى 35 درجة وتبلخ الصغرى مساء نحو 19 درجة.

واشارت النشرة الجوية الى ان الطقس يوم غد السبت يستمر حاراً نسبياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة و العالية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة .

وقالت "الارصاد الجوية" ان انخفاضا قليلا يطرأ على درجات الحرارة يوم بعد غد الاحد, ويكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبيا الى حار في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.