• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرة الولاء : سنبيت الخميس بـ النخيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-02
1121
مسيرة الولاء : سنبيت الخميس بـ النخيل

 - أعلن ما يسمى بتجمع " شباب الولاء للوطن" عن عقده لقاء مع تجمعات شبابية أخرى في المحافظات مساء الإثنين وبين أن الاجتماع أسفر عن جملة من القرارات.

 
وأشار التجمع إلى أنه ينوي تسيير عشرات الحافلات من المحافظات الى العاصمة عمان بهدف المبيت مساء الخميس في ساحة النخيل وهو نفس المكان الذي أعلنت فيه الحركة الإسلامية وقوى سياسية إقامة فعاليتها فيه .
 
وقال التجمع في بيان صدر عنه الاثنين " سيقوم تجمع شباب الولاء للوطن وقائد الوطن بإرسال 113 حافلة لنقل المشاركين من خارج عمان إلى ساحة نخيل" ، وزاد " وسنقوم بإعطاء أرقام هواتف لمندوبين في المحافظات لتواصل معهم .
 
وأضاف في البيان " ستعمل الحافلات على نقل المشاركين إعتباراً من يوم الخميس الساعة 10 ليلا وسيقوم التجمع المبيت في ساحة النخيل لإستقبال المشاركين وسيتم توزيع 20000 طاقية وبلوزة مرسوم عليها صورة جلالة الملك مكتوب عليها فداك يابن هاشم وسيتم تزين المنطقة بأعلام أردنية".
 
وأعلن التجمع أنها ستكون أكبرة مسيرة موالية منذ 30 عاما ، مشيرين الى وجود غرفة عمليات للتجمع داخل ساحة نخيل من اجل إستفسارات الصحفيين .
 
وأكد البيان الذي حمل توقيع الناطق الاعلامي باسم التجمع راكان الشربجي أن من حقهم كأردنيين أن يعبروا عن أرائهم وزاد " إننا كعشائر ومخيمات وبوادي ومحافظات من حقنا أن تدافع عن وطننا الغالي ومليكنا مؤكدين أننا كأردنين أخوة ومتحابين".
 
وشددوا في بيانهم القول "إننا ضد الفاسدين ومع الإصلاحات التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وإننا لن ندع أحد يزاود علينا في حب الوطن ولا نخرب بلدنا من أجل بعض الفاسدين وحمى الله الوطن وقائد الوطن".
 
وترك الشربجي في ختام البيان رقمه للتواصل معه من أجل إرسال ارقام التواصل في المحافظات.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أردني حر02-10-2012

كل من دعته قدرته على التخريب فاسد ويجب ان يتقي الله في البلد الملك عبد الله لا احد يحمنا غيره لاننا لن نقبل غيره دعو الفتنة نائمة ولا تيقضوها بشعاراتكم الرنانة الفاسدة .كم مليون دفعت ايران لذلك اجيبو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.