• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

من قتل القذافي...؟؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-02
2809
من قتل القذافي...؟؟

 نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين أن مصادر لم تعلن عنها كشفت عن عميل سري للمخابرات الفرنسية هو الذي قتل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، بناء على أوامر صريحة من الرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي. وقالت صحيفة "ديلي ميل": "المعلومات المثيرة تشير إلى أن هذا العميل تسلل وسط المجموعة التي أسرت الديكتاتور الليبي العام الماضي وأطلق النار عليه في الرأس.
...
وذكرت مصادر ليبية وصفتها الصحيفة بأنها مرموقة إلى أن الدافع وراء قتل القذافي هو الحيلولة دون استجوابه بشأن العلاقة المشبوهة بقوة التي تربطه بساركوزي، الذي كان لايزال في منصبه رئيسًا لفرنسا وقت مقتل القذافي.

واستندت الصحيفة إلى رواية مصادرها بتصريحات لمحمود جبريل رئيس المكتب التنفيذي السابق رئيس الوزراء الليبي السابق في مقابلة تليفزيونية، التي قال فيها: إن عميلاًَ أجنبيًّا تسلل وسط الثوار وقتل القذافي.

وكانت مصادر دبلوماسية في العاصمة الليبية تحدثت لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية عن أنه يحتمل أن يكون القاتل الأجنبي فرنسي الجنسية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شهم الزبن07-08-2013

الله يرحمه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حنان عميره04-10-2012

مين مين مين يمكن انا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.