• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاخوان يفاجئون مجمع النقابات بـ 10 الاف طاقية بإسمه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-04
920
الاخوان يفاجئون مجمع النقابات بـ 10 الاف طاقية بإسمه

 – قالت  مصادر نقابية ان القيادي في الحركة الاسلامية المهندس وائل السقاء عقد اجتماعا سريا مساء الاربعاء في مكتب نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة .

 

الاجتماع الذي ضم 15 شخصا من التجمع النقابي الاسلامي ، المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين في الاردن، تقرر خلاله توزيع 10 الاف طاقية بيضاء مكتوب عليها عبارة " النقابات المهنية الاردنية " لاعطاء انطباع ان النقابات مشاركة في مسيرة الزحف المقدس رغم مقاطعتها.

 

واعتبر نقابيون ان هذه الخطوة تجاوز خطير على النقابات المهنية ، ومحاولة لتوريط النقابات بالمسيرة التي اعلنت مقاطعتها باستثناء نقابة المهندسين ، مؤكدين رفضهم لزعم السقا ان النقابات هي جزء من ولاية الاخوان ، واستغلاله ضعف بعض النقباء الحاليين.

 

وأثارت الخطوة استياء عاما داخل مجمع النقابات خاصة انها تمت دون علم مجلس النقباء ورئيسه والامين العام، وتقرر عقد اجتماع طارئ الخميس لمناقشة تجاوزات السقاء وتغول الحركة الاسلامية على النقابات المهنية برمتها . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.